–>

قمع Netflix ، وتحقيق الدخل من ChatGPT وتجاوز 2FA من FB

0

 عطلة نهاية أسبوع سعيدة ، أيها الناس ، ومرحبًا بكم مرة أخرى في أسبوع TechCrunch in Review. هنري هنا ، يقف لقضاء إجازة كايل ويغيرز ، الذي يقف بجانب جريج كومباراك الذي ترك أبويًا. اسمع ، لدينا مقعد عميق ، وسيعود الرجلان قريبًا جدًا. حتى ذلك الحين ، تحقق من عدد قليل من أهم الأخبار من الأسبوع.



هل تريده في بريدك الوارد كل يوم سبت؟ يمكنك الاعتناء بذلك هنا.

الأكثر قراءة
حملة Netflix لمشاركة كلمات المرور: لقد سئم عملاق البث من مشاركة عملائه لكلمات المرور مع الأصدقاء والأحباء في جميع أنحاء العالم. لذلك أعلنت هذا الأسبوع عن إرشادات مصممة لإبقاء كلمات المرور قريبة من المنزل. حرفيا داخل جدران منزل صاحب الحساب.

ChatGPT التي تحقق الدخل: أطلقت شركة OpenAI هذا الأسبوع اشتراكًا تجريبيًا للذكاء الاصطناعي لإنشاء النصوص. مقابل 20 دولارًا شهريًا ، يمكن للمشتركين الوصول إلى أكثر مما يحصل عليه المستوى الأساسي: الوصول إلى ChatGPT خلال ساعات الذروة ، وأوقات استجابة أسرع وأولوية الوصول إلى الميزات والتحسينات الجديدة.

الإنسان أم الذكاء الاصطناعي؟: هذا هو السؤال ، ويبدو أن شركة أوبن إيه آي تريد المساعدة. أطلقت الشركة أداة مصممة للتمييز بين النص المكتوب بواسطة الإنسان والنص الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي ، لكن معدل النجاح يبلغ حوالي 26٪ فقط. ومع ذلك ، قالت شركة OpenAI إنه عند استخدامها مع طرق أخرى ، يمكن أن تساعد في منع إساءة استخدام مولدات نصوص الذكاء الاصطناعي.

تجاوز FB 2FA: أنشأت Meta نظامًا مركزيًا جديدًا حتى يتمكن المستخدمون من إدارة عمليات تسجيل الدخول الخاصة بهم إلى Facebook و Instagram ، ولكن كان من الممكن أن يكون الخطأ قد سمح للمتسللين الضارين بإيقاف تشغيل 2FA بمجرد معرفة رقم هاتف المستخدم. ييكيس. اكتشف باحث أمني من نيبال الخطأ وأبلغ مركز حسابات Meta في سبتمبر الماضي. وقد حصل على أجر.

ضرب تسريح قوة المبيعات: في يناير ، أعلنت الشركة عن تخفيض وشيك بنسبة 10 ٪ من قوتها العاملة. ومع ذلك ، لم يتم إخطار الجميع في ذلك الوقت. هذا الأسبوع ، اكتشف مئات آخرين من موظفي الشركة مصير وظائفهم.

"Spill the tea": فقد Alphonzo “Phonz” Terrell وظيفته في Twitter كرئيس عالمي لقسم Social & Editorial منذ ثلاثة أشهر ، وسرعان ما بدأ العمل على تطبيق جديد. دعا التطبيق Spill ، وقد اجتذب بالفعل جولة أولية وحجوزات معالجة 60.000. من المقرر إطلاق التطبيق في ألفا خلال الربع الأول من هذا العام.

اختراق Google Fi: قالت الشركة إن مزود الشبكة الخلوية ، Google Fi ، أكد حدوث خرق للبيانات ، والذي ، بناءً على توقيت الإشعار ، من المحتمل أن يكون مرتبطًا بالحادث الأمني الأخير في T-Mobile والذي سمح للمتسللين بسرقة ملايين العملاء ' معلومة.

تقرير صوتي
هذا الأسبوع من شبكة TechCrunch Podcast Network ، غطت Equity القائمة المعتادة لأخبار تمويل المشاريع والشركات الناشئة ، وتحدثت ماري آن مع Hans Tung ، المستثمر والشريك الإداري لشركة GGVC ، وهي شركة مشاريع تمتلك أكثر من 9 مليارات دولار من الأصول الخاضعة للإدارة. On Found ، تحدثت داريل وبيكا إلى روزي نغوين ، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي للتسويق في Fanhouse ، حول رحلتها من منشئ المحتوى إلى المؤسس وكيف أن تجربتها كمبدعة تُعلم كل قرار منتج في Fanhouse.

تك كرانش +
يحصل مشتركو TC + على حق الوصول إلى التعليقات والتحليلات والاستطلاعات المتعمقة - والتي تعرفها إذا كنت مشتركًا بالفعل. إذا لم تكن كذلك ، ففكر في الاشتراك. أشك في أنك ستندم على ذلك. ما عليك سوى إلقاء نظرة على أبرز الأحداث في هذا الأسبوع:

ليس ثانويًا تمامًا: تقارير بيكا حول البيانات هذا الأسبوع التي تظهر أن الصفقات الثانوية تنفصل عن سوق المشاريع الاستثمارية المتراجع هذا العام.

الشركات الناشئة مفتوحة المصدر: يفحص بول ساويرز تقريرًا صدر هذا الأسبوع يستكشف الشركات الناشئة في مجال البرمجيات التجارية مفتوحة المصدر التي تنمو بسرعة وتجمع الأموال.

فريق Go: هل تساءلت يومًا عن الشريحة الأكثر أهمية في مجموعة العروض التقديمية الخاصة بشركة ناشئة؟ لماذا ، إنها شريحة الفريق ويعبر حاج عن دهشته من عدد الشركات الناشئة التي فشلت في سرد قصة جيدة عن فرقهم. وبالحديث عن منصات العرض التقديمي ، يجلب حاج لك تفصيل مجموعة ملاك لاوشي بقيمة 570 ألف دولار.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

–>