–>

تحميل برنامج تويتر Twitter للأندرويد والآيفون

0

تحميل برنامج تويتر :


يعد موقع تويتر أحد أهم المواقع الإجتماعية الموجودة علي شبكة الانترنت ، حيث قامت بإنشائه شركة Obvious وتم إطلاقه رسمياً ليكون متاحاً للمستخدمين في عام 2006 وبعد ذلك إنتشر الموقع انتشاراً كبيراً لتظهر في عام 2007 شركة تحمل نفس اسم الموقع وهي شركة تويتر، ستجد في نهاية الموضوع 

تحميل برنامج تويتر Twitter للأندرويد والآيفون
تحميل برنامج تويتر Twitter للأندرويد والآيفون
ولا شك أن كلمة تويتر أصبحت واحدة من الكلمات المميزة التي نسمعها بشكل مستمر وخصوصاً في حالة تصاعد الأحداث في أي مكان بالعالم حيث يعد برنامج تويتر خدمة مجانية تتيح لك إرسال رسائل لأصدقائك ومتابعيك ، ولابد بأن نُقر بأن هذا الموقع أصبح عالماً حقيقياً حيث يقوم فيه الملايين من المستخدمين يومياً بالتغريد والتحاور وترديد تغريدات بعضهم البعض وذلك بعد قيامهم بتحميل برنامج تويتر للموبايل.

 لكن هذا العالم سيظل أبسط كثيراً من العالم الحقيقي ولا نقصد هنا هذا العالم الحقيقي بموقع الفيسبوك ولكن عالمنا الحقيقي هو الذي نعيش فيه مع آلاف الملايين من البشر ورغم ذلك فإنك علي تويتر تستطيع الوصول لعدد كبير للغاية من الناس فبإختصار يعتبر موقع تويتر موقع إجتماعي تستطيع من خلاله التفاعل علي أي حدث ولأي شخص في أي مكان.

نبذة عن برنامج تويتر البرنامج الأكثر تأثيراً :

إقتصر موقع تويتر علي اللغة الإنجليزية في بداية إنطلاقه ولكن تم إطلاق عدة نسخ فيما بعدة لغات أخري غير اللغة الإنجليزية وتم إدخال اللغة اليابانية إلي موقع تويتر وبعدها انتشر هذا الموقع  في اليابان بصورة كبيرة ومن العجيب أن الإصدار الياباني تفوق بشكل ملحوظ علي الإصدار الإنجليزي وأصبح يتم نشر إعلانات بالإصدار الياباني ، وهو الأمر الذي تفوق فيه هذا الاصدار عن الاصدار الانجليزي الذي ظل حتي وقت قريب لا يدعم الإعلانات، ليتم تحميل برنامج تويتر ملايين المرات لكي يتمكن المستخدمين من فتح موقع تويتر على الموبايل.
شعار هذا الموقع هو العصفور الأزرق لذلك لن يكون غريباً إذا كان ما تنشره علي هذا الموقع يطلق عليه تغريدة ، ويعتمد هذا الموقع علي التغريدات البسيطة المختصرة حيث لا يسمح بأكثر من 140 حرف لكل تغريدة ينشرها المستخدمون وتستطيع من خلاله متابعة الأشخاص الآخرين سواءً كانوا أصدقائك أو شخصيات مشهورة أو حتي الجهات الرسمية والصحف والقنوات وغير ذلك ، فمجرد متابعتك له وإضافته علي شبكتك ستستطيع أن تتعرف علي كل أخباره وما يقوم بنشره وتدوينه.

وقد وصل عدد مستخدمي موقع تويتر إلي أكثر من 200 مليون مستخدم وبلا شك فإن هذا الموقع يعد المنافس الأول والأهم لموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك ولا تتعجب أن يكون موقع تويتر سبباً في تغيير مسارات سياسية في بعض الدول وعزل بعض الأشخاص من مناصبهم ، حيث يستخدم هذا الموقع كأداة ضغط إعلاني تقوم بنشر الحقيقة وتدوين ما يرغب المستخدمون في نشره وإذاعته للجمهور لذلك قد تم إختيار مؤسس هذا الموقع ضمن أقوي 100 شخصية تأثيراً في العالم.


ويتوفر تحميل برنامج تويتر للأندرويد والآيفون مجاناً تماماً، حيث لن تضطر لدفع أي رسوم إضافية لكي تستخدم البرنامج وتقوم بفتح تويتر على الموبايل الخاص بك لتتمكن بذلك من التصفح في أي وقت بكل سهولة ودون مواجهة أي مشاكل، كما يتوفر أيضاً تحميل برنامج تويتر عربي حيث يدعم تويتر لغات عديدة كما ذكرنا منها اللغة العربية وهو ما يجعل إستخدام الموقع أمراً في غاية السهولة ومناسب لكافة المستخدمين.

كيفية فتح حساب جديد في برنامج تويتر :

يعمل دائماً مطورو هذا الموقع ومبرمجيه علي تقديم أكبر قدر من التسهيلات الممكنة للمستخدمين حيث تتم عملية التسجيل والإشتراك في موقع تويتر ببساطة وفي خطوات سهلة ولا تحتاج لأي مجهود، ويمكنك إنشاء حساب من خلال هاتفك عن طريق تحميل برنامج تويتر للموبايل ، كل ما عليك هو إتباع هذه الخطوات البسيطة لتتمكن بعد ذلك من إمتلاك حساب جديد خاص بك وتكون واحداً ضمن ملايين المستخدمين لموقع تويتر.
  • أولاً أدخل علي صفحة الموقع الرئيسية Twitter.
  • إضغط علي " هل أنت جديد في تويتر " وبعدها قم بتسجيل اسمك بالكامل ثم أدخل بريدك الالكتروني ومن ثم اختر لنفسك كلمة مرور خاصة بك.
  • سيقوم الموقع بإرسال رسالة تأكيد علي بريدك الالكتروني حتي تقوم بتوثيق حسابك ثم بعدها تستطيع أن تكون واحداً من مستخدمي هذا الموقع.
  • ستجد مستطيلاً أبيضاً وسؤال " ماذا يحدث ؟ " قم بكتابة تغريدتك وما تريد إخبار أصدقائك به وإضغط علي تغريد حتي تنشر هذه التغريدة وتصل الي متابعيك وأصدقائك.
  • إبحث بعد ذلك عن أصدقائك ومن تريد متابعته حتي تظهر تغريداته وآخر أخباره لك علي الصفحة الرئيسية.
  • يجب عليك إختيار اللغة التي تريد إستخدامها أثناء تصفحك لهذا الموقع حتي تستطيع الوصول بشكل سهل إلي ما تريده في تويتر وفهم تغريدات الآخرين ممن تتابعهم علي صفحتك. 

نصائح لمستخدمي برنامج تويتر عربي :

  • عليك في البداية أن تحرص علي إختيار صورتك التي تضعها في خانة التعريف الخاصة بك بشكل جيد فأول شئ يراه متابعيك هو صورتك لذلك عليك أن تختارها بشكل مناسب وألا تكون هذه الصورة صورة غير حقيقية أو لشخص آخر.
  • وعليك أن تضع في إعتبارك أن هذه الصورة ستعطي لمتابعيك إنطباعاً عنك وعن شخصيتك لذلك عليك أن تجعل الصورة في حد ذاتها رسالة لمتابعيك وأن تجعلها تعكس شخصيتك.
  • وإحرص أيضاً علي تثبيت هذه الصورة لأكبر فترة ممكنة فتغييرها بشكل مستمر سيضايق متابعيك وربما سيجدون صعوبة في التعرف علي حسابك لذلك إحرص علي إختيارها جيداً. 
  • إختر لنفسك إسماً واضحاً للتعريف بك أمام متابعيك وبشكل عام حاول أن يكون إسماً حقيقياً بعيداً عن الأسماء المستعارة الغير حقيقية فطبيعة المتابعين أنهم سيرغبون في أن يكون إسمك حقيقياً وواضحاً حتي لا ينتابهم القلق حول ماهيتك.
  • يتيح لك تويتر أن تكتب عبارة تعريفية خاصة بك تقوم بوضعها في خانة التعريف في حسابك علي الموقع لذلك حاول أن تجعل هذه العبارة تقوم بتعريفك بشكل مباشر أي تدل علي شخصيتك أو عملك أو طبيعة نشاطك.
  • ولكن إحذر أن تترك هذه الخانة فارغة فذلك سوف يعطي إنطباعاً سيئاً لدي متابعيك وكأنك تقول لهم بأنك لست مهتماً بتعريف نفسك ، لذلك عليك إستخدام هذه العبارة التعريفية بكل سهولة فهذا سيساعد المتابعين علي التفاعل معك.
لذلك فإننا ننصح بتحميل برنامج تويتر للإستفادة من كافة خدمات الموقع، كما ننصح بتحميل برنامج واتس أب الأزرق فهو برنامج رائع ويعتبر إصدار معدل من برنامج الواتس آب العادي، كما يمكنكم تجربة برنامج Baby Cries Translator لترجمة بكاء الطفل فهو برنامج يستحق التجربة.

مميزات تحميل برنامج تويتر :

من الجدير بالذكر أن أحد أهم ما يميز موقع تويتر عن موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك هو أنه ليس بالضرورة أن كل من تتابعه يقوم بمتابعتك هو الآخر ولكن المسئلة خاضعة للإهتمامات فقد تهتم بمتابعة شخص ما ولكن هذا الشخص لا يهتم بمتابعتك ولا بتغريداتك لذلك فلكل مستخدم الحق في متابعة من يرغب في متابعته دون وجود حد أقصي لعدد المتابعين.

وليس هذا فحسب فبالإضافة إلي كون هذا الموقع للتواصل الإجتماعي ونشر الأخبار وما يحدث حول العالم إلا أن هذا الموقع يستخدم كطريقة سريعة للتسويق للمنتجات الخاصة بالشركات  حيث يمكنك بكل سهولة تسويق خدماتك وما تقدمه للناس عبر حساب خاص بشركتك علي موقع تويتر تستطيع من خلاله نشر منتجاتك.


كما يمكنك من خلال موقع تويتر أن ترسل رسائل مباشرة تعرض فيها منتجاتك وخدماتك علي متابعيك ممن تري فيهم عملائاً محتملين، لذلك لا تتردد في تحميل برنامج تويتر عربي لتستفيد من كافة خدماته للتصفح على موقع تويتر الأكثر من رائع.

ولا ننسي خدمة ريتويت التي يتميز بها موقع تويتر لتستطيع من خلالها الوصول إلي حسابات الآلاف من المتابعين كما يمكنك إستغلال الهاشتاجات اليومية المشهورة لتقوم بوضعها في تغريداتك حتي تصل لعدد أكبر من المستخدمين الذين يتابعون هذه الهاشتاجات بشكل مستمر.
وقد تعرض موقع تويتر في عام 2008 لعدة مشاكل كان أبرزها توقف الموقع عن العمل وذلك بسبب زيادة عدد المستخدمين على الموقع بشك كبير مما سبب أعطالاً في خوادم الموقع و قواعد البيانات مما دفع العديد من المستخدمين والشركات للبحث عن بديل اخر لكن يظل موقع تويتر أحد أشهر مواقع التواصل الإجتماعي علي مستوي العالم وأكثرها تأثيراً في الأحداث اليومية.

تحميل برنامج تويتر للأندرويد :

تحميل برنامج تويتر للآيفون :

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

–>